أخبار عاجلة
الرئيسية / الصحة والتطوير الذاتي / عندما يتحد العقل مع الجسم تختفي الأمراض والمشاكل – فلاديمير جيكارنتسيف

عندما يتحد العقل مع الجسم تختفي الأمراض والمشاكل – فلاديمير جيكارنتسيف

عندما تضع عقلك في مركز الاتحاد فإن عقلك وجسمك سوف يتحدان. وعندما يتحد العقل والجسم، تظهر حالة الطاقة الحيوية. وهناك حيث توجد الطاقة الحيوية، تتراجع الأمراض وتختفي كلياً.

أنت تعرف ما هو التأمل (الذي هو الجلوس فقط). وتعرف أن هذا التأمل موجه نحو الاتحاد مع اللحظة الراهنة، أي التواجد في المكان والزمان الراهنين. وتعرف أنه أثناء التأمل يمكن أن يظهر لديك إحساس بخوفك وبآلامك وبمشكلاتك، وتعرف ما الذي عليك فعله في هذه الحالة، وهو أن تجلس ببساطة مسترخياً وتنظر وتعيش اللحظة الراهنة دون أن تتمسك بشيء، ثم تحرر كل ذلك.

عندما تجلس ببساطة وتنظر ببساطة، دون أن تقيّم، فإنك تتحد مع الألم والخوف والمشكلات، فينشأ اتحاد العقل مع ذلك الجزء من الجسم حيث يختبئ الألم أو المرض. ويظهر اتحاد العقل مع ذلك الجزء من النفس حيث يختبئ الألم العاطفي والخوف. ويظهر اتحاد العقل مع ذلك الجزء من العقل حيث تختبئ المشكلة. وحيث يوجد الاتحاد توجد حالة الطاقة الحيوية.

وهكذا فإن اتحاد العقل والجسم، الذي هو المحبة، يشفي كل الأمراض الموجودة والمخاوف ويحل أعقد المشكلات. كل ما عليك فعله هو أن تسمح لنفسك بالنظر في وجه المرض أو المشكلة التي تعذبك، أي الاتحاد معها ومعايشة الأفكار والأحاسيس والانفعالات المرافقة لها.

وهكذا، بوضعك لعقلك في مختلف مناطق الجسم وفي مختلف نواحي الحياة، تتحد وتبدأ عملية شفاء نفسك وحياتك. فاختر الاتحاد ولا تختر الهروب ولا الصراع.
المصدر :http://www.ifarasha.com

شاهد أيضاً

مُتابعيّ المحترمين :

– تمّ إعادة تفعيل هذا الموقع ” الذي أسس في ربيع 2008 ” إثر تحديثه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *