أخبار عاجلة
الرئيسية / تفاصيل / التوقيع علوي . د محمد الأحمد .

التوقيع علوي . د محمد الأحمد .

ليست هذه هي المرة الأولى التي يخرج فيها مجموعة من متعاطي الكابتاغون ، حيث صار النظام السوري  أول منتجيه و مسوقيه على الكرة الأرضية ، ليهتفوا بالعالي الواطىء : بشار هو الله !
و ربما يرى البعض انني بنشر الفيديو الذي يرقص فيه هؤلاء المعاتيه الذين يقدمون خدمات مجانية لتكفير العلويين و نبذهم ليس فقط دينيا بل و اخلاقيا ، فحتى الملاحدة لا يقبلون بإله ارضي ، فكيف به إن كان من ادار سورية فأوصلها إلى هذا الحطام و الخراب .
اكتب هذا لأني اتحسس من قضية قديمة جديدة تريد إظهار محبي علي ، كزنادقة ليس إلا ! يؤلهون البشر و يشبحون و يسرقون .. اي انهم يستحقون لقب الأمرديين على التاريخ و الوجدان البشري .
العلويون يا سادتي هم ورثة الشيخ سليمان الأحمد ، ورثة بحر العلم و المعرفة و العرفان القرآني ، ورثة الايمان الصافي بالله عز و جل ، حيث طهر القلوب و عفة النفس و هجران المباهج الكاذبة .. حتى جاء هذا النظام المنحط فاوغل في انتاج السقوط و تسويق السقوط ، مهما كانت النتيجة كارثية على مستقبل الأجيال .
و اكتب هذا لأنني علوي محب لعلي و هذه هويتي الايمانية القرآنية ، و لأني بهذا القياس اعرف كم تزكم الأنوف رائحة هذا السلوك الوضيع . و ما سكوت اهم رجال الدين العلويين عما يحصل إلا جبن لا يليق بخادم الحق .

التوقيع علوي اقولها كهوية اجتماعية فرعية و كما اكرر دوما فسوريتي فوق كل هوية .
د. محمد الأحمد
Dr-mohamad Watan

شاهد أيضاً

مُقتطف من نقاش جرى، حيث قُلتُ فيه :

منطقياً ” أصحاب الثورة “يجب أن يهتموا بمناطق الثورة ” المحررة ” واستخدامها للانتصار وصناعة …